داسيا دوكير 2024 بالمغرب

داسيا دوكير 2024 بالمغرب

داسيا دوكير 2024 بالمغرب


قدمت داسيا للتو الجيل 3 من منفضة الغبار. يعتمد داسيا دوكير 2024 بالمغرب الأكثر مبيعا بلا منازع مظهرا جديدا ، ويحصل على أحدث التقنيات ، ويحسن أدائه ويقدم محركات جديدة كل ذلك مع الحفاظ على نسبة سعر / أداء لا تقبل المنافسة! لداسيا دوكر 2024. كل ما عليك فعله هو إنهاء 2024 مجانا داسيا دوكر أرجوس عن طريق اختيار نوع المحرك.

مواصفات داسيا دوكير 2024 بالمغرب


تقدم داسيا دوكر الجديدة مجموعة من المحركات المتنوعة ، بما في ذلك محرك بنزين هجين بقوة 145 حصان ومحرك كهربائي بقوة 136 حصان. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون محرك البنزين 1.2 حصان بقوة 115 حصان متاحا أيضا ، ومجهزا بتقنية هجينة معتدلة 48 فولت ، وكذلك في متغير غاز البترول المسال إيكو جي. سيرافق دوكر سيارة داسيا لوجان الجديدة ، والتي سيتم تقديمها كسيارة دفع رباعي كوبيه بدلا من نسخة سيدان.



نسخة الأجواء المجهزة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر. تتضمن النسخة الحائزة على جوائز مقاعد السائق القابلة لضبط الارتفاع ، وعجلة قيادة قابلة لضبط الارتفاع ، ومرايا قابلة للتعديل كهربائيا ، وجهاز كمبيوتر على متن الطائرة ، وقضبان سقف ومصدات لتتناسب مع لون الهيكل.


يبلغ طول منزل داسيا دوكر المتنقل الصغير 4.36 مترا (172 بوصة) فقط ، لكن مساحة الشحن تبلغ حوالي 800 لتر (211 جالونا) لتناسب كل ما تريده من عربة ذات مقعدين. يمكنها وضع سرير مزدوج قابل للطي في مقصورتها ، مع مرتبة قابلة للطي بسمك 70 مم (2.75 بوصة) ، موضوعة على قاعدة من خشب البتولا.



سيتم تجهيز الجيل الجديد بخيارات مختلفة لجميع مستويات القطع ، مثل نظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، وعجلات معدنية ، ومحدد السرعة ، ومحدد السرعة ، والتحكم اليدوي في المناخ ، وراديو مع مشغل أقراص مضغوطة. كما هو الحال مع جميع سيارات داسيا ، يتم تضمين ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100000 كم.



من ناحية التصميم ، يحصل منزل داسيا المتنقل على مزيج من الخشب الرقائقي وإضاءة الصمام الثنائي ، مما يجعل المقصورة تبدو مشرقة ومنزلية بطريقة ما. للحصول على الطاقة ، تأتي العربة المدمجة مع لوحة شمسية وبطارية 100 أمبير وعاكس طاقة 600 واط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-