عروض داسيا بدون تسبيق 2024

عروض داسيا بدون تسبيق 2024

عروض داسيا بدون تسبيق 2024


ازدهرت داسيا داستر 2024 عروض داسيا بدون تسبيق 2024 في المغرب. تحت مظلة شركة رينو بالنظر إلى أن العلامة التجارية الرومانية منخفضة التكلفة تمتلك اثنتين من أكثر السيارات شعبية في المغرب بجانب داسيا لوغان. خلال شهر أكتوبر ، كانت سانديرو سوبرميني السيارة الأكثر مبيعا بينما وصلت المنفضة إلى أفضل 15 سيارة. تدخل سيارة الدفع الرباعي التي تعود إلى الأساسيات جيلها الثالث ، مما يضيف بعض التطور ولكنه يركز على الأساسيات لتظل رخيصة الثمن وتقويض منافسيها الأكثر تكلفة.


عروض داسيا 2024 في المغرب بدون تسبيق


هذا بالفعل جيل جديد تماما ، وتستفيد سيارة داسيا الرياضية متعددة الاستخدامات بدورها من المنصة المقنعة للغاية لسيارة سانديرو وركض الحالية. مما يعني على وجه الخصوص أن المنفضة ستكون متاحة لأول مرة في إصدار هجين كامل بقوة 140 حصان ، بالإضافة إلى إصدارات بنزين بقوة 130 حصان و 100 حصان إيكو جي (بنزين/غاز البترول المسال).


يبلغ طول المنفضة الجديدة 171 بوصة (4343 ملم) ، وهي تقريبا نفس طول سابقتها. ومع ذلك ، هذا هو نموذج الجيل القادم الحقيقي لأنه يستخدم أسس مختلفة عن طريق التحول إلى منصة سي إم إف-بي أكثر تطورا. بفضل الهندسة المعمارية الحديثة المقتبسة من الشركة الأم رينو ، تم تحسين التعبئة والتغليف لزيادة سعة الشحن بنسبة ستة بالمائة إلى 472 لترا (16.6 قدما مكعبا). بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الركاب الخلفيون على مساحة أكبر للأرجل من ذي قبل. لمزيد من التطبيق العملي ، يمكن أن يدعم رف السقف الاختياري ما يصل إلى 80 كجم (176 رطلا).




يسعدنا أن نرى أنه لا تزال هناك أزرار تقليدية لإعدادات المناخ بينما تحتوي عجلة القيادة أيضا على العديد من أدوات التحكم في المدرسة القديمة. يحيط بالشاشتين ، حامل الهاتف الذكي هو سمة داسيا الشائعة في الوقت الحاضر. في الخلف ، تأتي حزمة النوم الاختيارية مع سرير مزدوج قابل للطي ويرافقه طاولة ومنطقة تخزين. تقول داسيا إن الأمر يستغرق أقل من دقيقتين لإعداد كل شيء.




تبدو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الخالية من الرتوش أكثر صلابة من سابقتها ، وتحتوي على كسوة جسم بلاستيكية إضافية وألواح انزلاقية أكبر لتعزيز طبيعتها الخارجية. وهي تتبنى فكرة "ص"للأضواء ولها مقابض الأبواب الخلفية المدمجة في الأعمدة.


الجانب الأكثر أهمية هو التكنولوجيا ، وهنا تحصل المنفضة على أجهزة رقمية جديدة وشاشة مركزية أكبر وقاعدة شحن لاسلكية للهواتف الذكية. هذه المعدات تضعها على قدم المساواة مع منافسيها الأكثر شمولا ، منطقة المقعد وسكودا كاروك. الاستثناء هو سوزوكي إس كروس ، الوحيد المتاح فقط مع الأجهزة التناظرية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-