مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2024 في المغرب

مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2024 في المغرب

سيارة كيا بيكانتو 2024 في المغرب


تم تجديد سيارة كيا الأصغر حجما المستوحاة من أكبر طراز في المجموعة ، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية إي في 9 القادمة ، ولكن من دون خيار قوة توربو.تم الكشف عن سيارة كيا بيكانتو سيتي هاتش 2024 المحسنة قبل وصول صالات العرض بحلول نهاية هذا العام.


كيا بيكانتو 2024 مظهرا جديدا رائعا مستوحى من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية ذات السبعة مقاعد ، بالإضافة إلى التكنولوجيا الجديدة وميزات السلامة المتقدمة المطورة.الاستثمار في بيكانتو جديدة. تظهر هنا في تقليم جي تي لاين الرائد, تعرضت الفتحة الصغيرة لتغييرات هائلة في التصميم من الخارج بينما تظل المقصورة مألوفة.

سيارة كيا بيكانتو 2024 في المغرب


تقدم بيكانتو 2024 المحدثة واجهة أمامية جديدة مستوحاة من السيارة الكهربائية 9 ، مع مصابيح أمامية عمودية تستخدم تقنية ليد للعوارض الرئيسية لأول مرة-بالإضافة إلى مصابيح ليد أثناء النهار.


هناك مصبغة أكثر جرأة مع يسلط الضوء على الكروم وشريط يربط المصابيح الأمامية. تتميز إصدارات بيكانتو جي تي لاين بمظهر رياضي مستوحى من الواجهة الأمامية لسيارة إيفو 9 جي تي لاين.

هناك أيضا عجلات جديدة مقاس 16 بوصة مع إبرازات آلية على أعلى الموديلات-مع إصدارات أرخص تقدم عجلات فولاذية مقاس 14 بوصة مع أغطية محور ، أو سبائك مقاس 15 بوصة-ولونين خارجيين جديدين في كوريا الجنوبية (المغامرون أخضر و إشارة حمراء).


في الداخل ، تركز التغييرات على تخطيط مجموعة العدادات الجديد ، والذي يحل محل الطلبين التناظريين بقراءتين رقميتين للسرعة ومقياس سرعة الدوران ، على جانبي شاشة السائق مقاس 4.2 بوصة.



يبدو المصد الأمامي مشغولا إلى حد ما بكل تلك الفتحات (بشرط ألا تكون مزيفة) ويجب أن تبدو أنظف على مستوى تقليم أقل. مع ناشر خلفي بارز ، يبدو متغير جي تي لاين عدوانيا بشكل مدهش لمثل هذه السيارة الصغيرة ولكن لا تفكر في أن هذا له أي طموحات رياضية. يبقى هاتشباك بسيط لمعالجة الغابة الحضرية. تبدأ أحجام العجلات من 14 بوصة ، لكن الطرز الأكثر تكلفة تحصل على سبائك مقاس 15 أو 16 بوصة. ادفع مبلغا إضافيا ويمكنك الحصول على بيكانتو 2024 بفتحة سقف صغيرة تفتح.

  • تم تحديث منافذ أوسب إلى أحدث مآخذ أوسب-سي ، ويمكن الآن تحديد النماذج الكورية الجنوبية مع ميزة بدء التشغيل عن بعد.
  • يمكن للمشترين في سوق كيا المحلي الآن اختيار تقليم المقاعد باللون البني أو الأخضر الداكن ، بدلا من الأسود.
  • شهدت السلامة ترقية كبيرة ، مع قائمة أطول من الميزات في كوريا الجنوبية التي تقترب الآن من سيارات الجيل الجديد الأكبر من كيا.


هناك سبع وسائد هوائية في الخارج ، ولكن لا يعتقد أن أيا منها عبارة عن وسادة هوائية في الوسط الأمامي-والتي تم استخدامها من قبل سيارات المدينة الأخرى ذات الحجم المماثل لاجتياز اختبار تصادم صارم جديد من الجانب البعيد ، والذي يقيس مدى تحرك السائق نحو الراكب الأمامي في تأثير جانبي شديد على جانب الراكب من السيارة.


لا تتوفر تفاصيل حول المحركات في الوقت الحالي ، لكننا نعلم أن بيكانتو 2024 ستكون متاحة بوحدات بنزين ذات ثلاث أسطوانات سعة 1.0 و 1.2 لتر. ناقل الحركة اليدوي الآلي (أمت) هو الشائكة حولها. قام مهندسو كيا بتعديل المحركات لجعلها أكثر خضرة وكفاءة من ذي قبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-