ثمن سيارة هيونداي في المغرب 2024

ثمن سيارة هيونداي في المغرب 2024

سيارة هيونداي في المغرب 2024


لا تعمل سيارة هيونداي في المغرب 2024 على سيارة كهربائية واحدة بل سيارتين صغيرتين لتحل محل سيارة آي 10 سيتي هاتشباك الحالية في عام 2024. تقوم شركة صناعة السيارات الكورية ببناء بديل مباشر لسيارة آي 10 من حيث طراز الهيكل ، بالإضافة إلى سيارة كروس أوفر مستوحاة من سيارات الدفع الرباعي بناء على نفس الأسس.

عروض سيارة هيونداي i10 في المغرب 2024


نظرا لأن بنية المركبات الكهربائية المصممة خصيصا لشركة هيونداي والتي تسمى إي جي إم بي ، في حين أنها قابلة للتطوير ، ربما لا تكون مناسبة لسيارة بحجم آي 10 . قد تقوم الشركة بتطوير منصة سيارات كهربائية مخصصة جديدة تماما للمركبات منخفضة التكلفة ، والتي تحتاجها للتنافس مع الشركات المصنعة الأخرى في أوروبا التي لديها نماذج مماثلة في الطريق بالنسبة الثمن يتراوح بين 17 مليون و 20 مليون بالنسية هيونداي الكهربائية.


يمكننا أن نرى أضواء تشغيل نهارية مدمجة في زوايا الشبكة ، تتألق من خلال الأغطية الثقيلة. يحتوي الطراز الحالي بالفعل على أضواء مستديرة في هذه المواقع ، ولكن يبدو أن التحديث يجعلها جزءا من الشبكة ، على عكس هيونداي توكسون. يشير هذا إلى مزيد من التغييرات على الشبكة ، على الرغم من أننا نعتقد أنها ستحتفظ بشكلها العام من شيفرون. نعتقد أيضا أنها لن تتحول إلى شبكة واحدة كبيرة تصل دون انقطاع إلى أسفل اللفافة ، على غرار إلنترا. لا تزال فتحات الزاوية تبدو موجهة رأسيا ، لكنها قد تكون أضيق في السيارة الجديدة.



تريد شركة صناعة السيارات الحفاظ على مكانتها كرائدة في قطاع السيارات الكهربائية في المغرب ، ولدى المنافسين من مجموعة فولكس فاجن طرازات مماثلة للطهي. حوالي 20 في المائة من جميع السيارات التي باعتها هيونداي في أوروبا والمغرب في النصف الأول من عام 2022 كانت كهربائية ، ارتفاعا من 14.1 في المائة في عام 2021. وتتمثل خطتها في بيع 1.87 مليون سيارة كهربائية سنويا والحصول على حصة سوقية عالمية بنسبة 7 في المائة بحلول عام 2030.



اكتشف كونا 2024 الجديدة. احصل على نفس الحجم الصغير وخفة الحركة التي تحبها ، مع تصميم خارجي جديد معاد تصميمه أكثر جرأة من أي وقت مضى. تم تجهيز كونا الجديدة بمزيد من الميزات التكنولوجية والسلامة المتاحة التي تجعل القيادة في المدينة أمرا سهلا ، ناهيك عن لوحة الأجهزة الرقمية المتوفرة مقاس 12.3 بوصة والتي تعزز أسلوب التصميم الداخلي الحديث.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-