داسيا داستر 2024 الهجين في المغرب 2024-2025

داسيا داستر 2024 الهجين في المغرب 2024-2025

داسيا داستر 2024 الهجين في المغرب 2024


داسيا داستر الجديدة 2024 بالمغرب أكثر فخامة ولأول مرة هجينة خصوصا ان المغرب مهتم في صناعة السيارات الهجينة تظهر داسيا داستر الجديدة لأول مرة ، بأسلوب جديد تماما ، والمزيد من التكنولوجيا ومحرك هجين بالكامل يحل محل محرك الديزل.ما تغير كثيرا هو المقدمة ، التي تمت مراجعتها بعمق لتتماشى مع مفهوم سانديرو وبيجستر ، المقرر إنتاجه في عام 2025 داسيا داستر Dacia Duster هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (دفع رباعي) .

داسيا داستر 2024 الهجين بالمغرب

يمنحك محرك داستر الجديدة كليا قيادة ديناميكية وتسارع ممتاز. يستهلك المحرك عند اختيار وضع خارج المدينة 5.8 لتر/ 100 كلم في موديل 4×2 و6.9لتر/ 100 كلم في موديل 4×4 وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون على التوالي هي 160جرام/ كلم و197 جرام/ كلم.


قاعدة عجلات داستر 2024 أقصر بمقدار 16 ملم من تلك الموجودة في الطراز الحالي ، بحيث توفر مقصورة الركاب عمليا مساحة مناسبة ، ولكن ليست وفيرة.لاحظ أضواء ليد النهار تشغيل جديدة في الجبهة ، التي اتخذت جزئيا تصميم على شكل ص من قبل الأضواء الخلفية ، مع تصميم ثلاثي الأبعاد. المقابض الخلفية ، "الغارقة" في الأبواب ، وحماية العتبات وأقواس العجلات جديدة أيضا. إنها مصنوعة من البريق ، وهو نوع جديد من المواد تم إطلاقه في بيان مفهوم السيارة ويتكون من 20 ٪ من المواد المعاد تدويرها.



لداسيا داستر الجديدة بالحصول على مساحة أكبر في المقصورة ، خاصة في المقدمة من حيث العرض وفي الخلف من حيث مساحة الأرجل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أرضية صندوق الأمتعة أقل والفتحة أوسع وأعلى ، مع زيادة حجم التحميل بنسبة 6 ٪ ليصبح المجموع 472 لترا كحد أدنى في إصدار الجر.



الحداثة الكبيرة في الجزء الداخلي من داسيا داستر 2024 هي لوحة القيادة ، التي تقدم الأجهزة الرقمية (الأولى لسيارات الدفع الرباعي الرومانية) - حتى لو كانت في الإصدار الأساسي ستظل تناظرية – وشاشة مركزية مقاس 10.1 بوصة تواجه السائق. يعد التحكم في النقل عن طريق الأسلاك جديدا أيضا ، من أجل تحرير النفق المركزي وتوفير مساحة تخزين أكثر اتساعا. تقدم عجلة القيادة أيضا تصميما جديدا ، مفلطحا من الأعلى والأسفل ، يهدف إلى تحسين راحة الاستخدام.



تم الاحتفاظ بقضبان السقف ، ليس فقط لإعطاء المنفضة مظهرا أكثر شبها بسيارات الدفع الرباعي ، ولكن أيضا لأنها عملية لمواجهة جميع الاحتمالات. خاصة منذ ذلك الحين ، كما هو الحال في عداء ببطء ، يمكنهم تدوير 90 درجة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-