مواصفات داسيا سانديرو 2024 في المغرب

مواصفات داسيا سانديرو 2024 في المغرب

داسيا سانديرو 2024 في المغرب


من المقرر تقديم داسيا سانديرو الجديدة في المغرب بعد عرض داسيا داستر الجديدة ، بين نهاية عام 2024 والأشهر الأولى من عام 2025. على الرغم من أن تاريخ الإصدار لم يتم تأكيده بعد ، فمن المحتمل أن يتم الكشف عن منفضة داسيا الجديدة خلال النصف الثاني من عام 2024.بدون إزعاج لوحة القيادة الخاصة بها ، يمكنها تبديل عداداتها التناظرية بشاشة رقمية ، أمام أعين السائق ، بينما يمكن اختزال محدد ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى أبسط تعبير له.

ثمن سيارة داسيا سانديرو بالمغرب 2024


وفقا لبعض الشائعات ، يمكن أيضا إطالة وتوسيع داسيا سانديرو الجديدة قليلا ، مما سيحسن المساحة الداخلية وقابلية العيش على متن الطائرة. سيشهد التصميم الداخلي تحسنا من حيث جودة المواد المستخدمة والأقمشة الجديدة والمقاعد الجديدة بالإضافة إلى لوحة القيادة الحديثة والتكنولوجية. حتى المعدات الأساسية للسيارة سيتم ترقيتها ، لا سيما مع دمج العديد من أنظمة السلامة السلبية.



ستكون الابتكارات الأخرى المتعلقة بالمحركات في البرنامج ، لا سيما مع إدخال محرك هجين جديد يعمل بالبنزين ونسخة كهربائية بالكامل.ومع ذلك ، فإن كل هذه التحسينات ستزيد السعر ، ثمن سيارة داسيا سانديرو بالمغرب 2024 بينما تظل أقل من 15000 يورو للإصدار الأساسي وربما حتى أقل من 20000 يورو للإصدار الكهربائي يعني ثمن داسيا بين 16 مليون مغربية و 20 مليون مغربية بالنسبة للكهرباء.

المواصفات الفنية الرئيسية داسيا سانديرو في عام 2024
  • الأبعاد: طول 4,088 متر 
  • المحركات: بنزين 
  • أقصى قوة بين 67 و 91 حصان 
  • أسرع إصدار يتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 11.7 ثانية
إصدارات الدفع بالعجلات الأمامية
ابحث أدناه عن جميع الخصائص التقنية لداسيا سانديرو للمحركات المختلفة.


سوف يسلط التطور الجمالي لسيارة داسيا سانديرو 2024 الجديدة الضوء على طابعها الرياضي متعدد الاستخدامات ، والذي يتميز بقسم أمامي مرتفع ، ونظام إضاءة ليد مبتكر ، وزيادة الخلوص الأرضي ، وأبعاد شاملة أكثر روعة. سيتم تناول الخطوط وتعديلها بحكمة ، مستوحاة من تلك الموجودة في ربيع داسيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-