داسيا داستر اوتوماتيك بالمغرب

داسيا داستر اوتوماتيك بالمغرب

داسيا داستر اوتوماتيك بالمغرب


ترى داسيا داستر اوتوماتيك بالمغرب أن نطاقها يتطور . أصبحت السلسلة الخاصة المتطرفة نهاية مثبتة في الكتالوج تم وضعه كأفضل إصدار من سيارات الدفع الرباعي داسيا. لاحظ أن الشركة المصنعة الرومانية أطلقت إصدارا خاصا من المنفضة في 8 ديسمبر. نسخة تم إنتاجها من سيارات الدفع الرباعي ونهاية مهنة الإصدار الثاني. للسجل ، سيصل الجيل الجديد من المنفضة .

ثمن داسيا داستر اوتوماتيك بالمغرب


تغير داسيا داستر اوتوماتيك بالمغرب النطاق والسعر في مارس. في البرنامج: أصبحت السلسلة الخاصة المتطرفة تشطيبا كاملا والأسعار تتزايد في بعض الإصدارات. تبدأ تذكرة دخول المنفضة لعام 2023 من 18 مليون في القطع الأساسي و 24ر مليون في القطع الراقية للغاية.



المعدات الرئيسية داسيا داستر اوتوماتيك بالمغرب


يتم تبرير الزيادات في الأسعار من خلال إثراء هبات المعدات القياسية. يتم الآن تضمين تكييف الهواء اليدوي ومصابيح الضباب والرادار العكسي أو حتى عجلة القيادة ذات الإحساس الناعم مع مثبت السرعة ومحدد السرعة من مجموعة الدخول الأساسية. تصبح قضبان السقف المعيارية قياسية من نهاية الرحلة. ويرتبط هذا الأخير مع ما يصل والذهاب الخيار الذي يضمن التسليم في 30 يوما ومعدات إضافية. يتوفر الخيار فقط على محرك غاز البترول المسال وكتلة الديزل في إصدار الدفع بعجلتين. لاحظ أنه من المقرر تسليم سيارات الدفع الرباعي الرومانية في يوليو المقبل.


  1. أدى النهار تشغيل أضواء 
  2. 16 ' الحافات الصلب 
  3. تنجيد النسيج الأساسي
  4. راديو الداب  
  5. لينة يشعر عجلة القيادة 
  6. عكس الرادارات 
  7. مصابيح الضباب 
  8. تكييف الهواء اليدوي  
  9. مثبت السرعة ومحدد السرعة 
داخل المقصورة ، ترتدي المقاعد تنجيدا محددا مع خياطة علوية برتقالية ، بينما تكمل الحصير وعتبات الأبواب الوقف. نشرت في 1500 نسخة في أوروبا ، بما في ذلك 400 نسخة في فرنسا (وفقا لوثيقة داخلية نشرت في المنتدى ورلدسكوب) ، فإن الطبعة المنفضة حصيرة تكون متاحة لأجل من 8 ديسمبر مع محرك واحد: 1.3 تس 150 إدك 4 س 2. ستتم عمليات التسليم بين أبريل وأكتوبر لهذه السيارة المعروضة بسعر واحد قدره 26400 مليون. هواة العلامة التجارية أفضل لا تسكع للحصول عليه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-