سيارة داسيا لوغان الجديدة 2024

سيارة داسيا لوغان الجديدة 2024

سيارة داسيا لوغان الجديدة 2024


ازدهرت داسيا تحت مظلة شركة رينو مع العلامة التجارية الرومانية منخفضة التكلفة التي تقدم اثنين من أكثر السيارات شعبية في أوروبا. خلال شهر أكتوبر ، كانت سانديرو سوبرميني السيارة الأكثر مبيعا في القارة القديمة بينما وصلت المنفضة إلى أفضل 15 سيارة. الآن في جيلها الثالث ، تضيف المنفضة بعض التطور ولكنها لا تزال تركز على الأساسيات.


مواصفات سيارة داسيا لوغان الجديدة 2024


يبلغ طول المنفضة الجديدة 171.0 بوصة ، وهي تقريبا نفس طول سابقتها. ومع ذلك ، هذا هو نموذج الجيل القادم الحقيقي الذي يستخدم أسس مختلفة في منصة سي إم إف-بي أكثر تطورا. بفضل الهندسة المعمارية الحديثة المقتبسة من الشركة الأم رينو ، تم تحسين التعبئة والتغليف لزيادة سعة الشحن بنسبة ستة بالمائة إلى 16.6 قدم مكعب (472 لترا). بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الركاب الخلفيون على مساحة أكبر للأرجل أكثر من ذي قبل ويمكن لرف السقف الاختياري أن يتحمل ما يصل إلى 176 رطلا (80 كجم).


تظل المنفضة الجديدة مؤهلة بعيدا عن المسار المطروق من خلال تقديم 8.5 بوصة من الخلوص الأرضي لطراز الدفع الرباعي. يوفر زاوية نهج 31 درجة وزاوية مغادرة 36 درجة. حتى أنه يحتوي على نظام التحكم في سرعة الانحدار الذي سيضبط السرعة تلقائيا لتمكين الهبوط السلس. يعمل بين 0 إلى 17 ميلا في الساعة (30 كم/ساعة) ويمكن تنشيطه حتى عند الرجوع للخلف. هناك أيضا خمسة أوضاع قيادة للاختيار من بينها: السيارات والثلج والطين/الرمال والطرق الوعرة والحصول عليها.



إذا كان التصميم تبدو مألوفة ، وهناك سبب وجيه لذلك. تأخذ منفضة الغبار لعام 2024 بعد الكشف عن بيغستر المسمى بشكل محرج في أوائل عام 2021. انها تقريبا صورة البصق من هذا المفهوم،والتي سوف تتطور إلى نموذج أكبر وضعه فوق المنفضة. تبدو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الخالية من الرتوش أكثر صلابة من سابقتها ، وتحتوي على كسوة جسم بلاستيكية إضافية وألواح انزلاقية أكبر لتعزيز طبيعتها الخارجية. وهي تتبنى فكرة "ص"للأضواء ولها مقابض الأبواب الخلفية المدمجة في الأعمدة.



لداخلية يلغي المواد الفاخرة ويبقي الأمر بسيطا مع البلاستيك الصلب. لا تبدو جميلة بالضرورة ، لكن نية داسيا هي تطوير مقصورة متينة مع الحفاظ على انخفاض التكاليف. لن نذهب إلى حد القول إن التصميم الداخلي متقشف لأنك تحصل على مجموعة أدوات رقمية مقاس 7.0 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة مائلة قليلا نحو السائق. وهناك أيضا ما يصل إلى أربعة منافذ أوسب مضيئة ، شحن الهاتف الذكي اللاسلكي ، ونظام الصوت ستة مكبرات الصوت ، ودعم اللاسلكية الروبوت السيارات وأبل كاربلاي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-