شراء سيارة داسيا بالتقسيط في المغرب بدون فوائد 2023 و2024

شراء سيارة داسيا بالتقسيط في المغرب بدون فوائد 2023 و2024

شراء سيارة داسيا بالتقسيط في المغرب بدون فوائد


أفضل طريقة شراء سيارة داسيا بالتقسيط في المغرب بدون فوائد 2023 و2024. هي اختر السيارة اللي تريدها في دقايق قدم طلب تمويل سيارتك من وين ما كنت، واحصل على قرار التمويل في 24 ساعة.


قدم طلب تمويل في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية مباشرة من وين ما كنت ثم بعد ذلك الخطوة التالية هي انتظر قرار التمويل بعد الموافقة المبدئية نرسل طلبك للمصرف اللي اخترته ونرجعلك برد اقصاه 24 ساعة.


شراء سيارة داسيا بالتقسيط في المغرب بدون فوائد


من يريد شراء سيارة عن طريق البنك أن يقوم البنك بإقراض من يريد شراء السيارة ثمن السيارة بضمان السيارة ذاتها أو بأي ضمان آخر مقابل فائدة ربوية ، ويتم تحويل هذا القرض للجهة صاحبة السيارة- للمعارض مثلا-فهذا ربا لا يجوز ، وهذا ما تقوم به البنوك الربوية العادية .


عرض سلف لشراء سيارة جديدة بالمغرب على المقاس ،يتم تمويل شراء سيارتكم الجديدة في حدود 1500000 درهم لمدة سلف تتراوح بين 6 و 72 شهرا. كما يمكنكم الاستفادة من افضل عروض مجانية للتأجير. للاستفادة بسلف سيارة جديدة لوفاسلف، قوموا بملء طلب القرض عبر الأنترنت، مستشاريينا سيوجهونكم لأفضل عروض الساعة بطريقة مشخصة.


ارخص سيارات جديدة بالتقسيط في المغرب 


داسيا لوجان 

هي سيارة صغيرة الحجم تنتجها شركة داسيا التابعة لمجموعة رينو نيسان. تم تصميمها لتكون اقتصادية وعملية ومتينة وهي واحدة من أرخص السيارات في السوق.

هيونداي جراند i10 

هي سيارة صغيرة ممتازة للاستخدام الحضري. السيارة متوفرة بمحرك 1.2L بقوة 83 حصانًا. يتميز بتصميم داخلي واسع ومريح وبأحدث التقنيات. بالإضافة إلى مساحة تخزين واسعة ومقاعد خلفية قابلة للطي لتوفير مساحة شحن أكبر. كما أنه يتميز بأداء قوي واستهلاك منخفض للوقود. جعله خيارًا مثاليًا للناس الذين يرغبون في الحصول على سيارة اقتصادية ومريحة للإستخدام الحضري.


كيا بيكانتو 

هي سيارة صغيرة وعملية. مصممة بشكل جذاب وأنيق. السيارة متوفرة بمحرك سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصانًا. مما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود. تتميز بتصميم داخلي واسع ورحب.مجهزة بأحدث التقنيات وميزات الراحة والأمان. بما في ذلك الملاحة والتحكم في المناخ والكاميرا الخلفية، كما تتميز هذه السيارة بأدائها القوي وقدرتها على التعامل مع المناطق الحضرية الضيقة بكل سهولة.


بيجو 208

 هي سيارة صغيرة الحجم تابعة لشركة بيجو الفرنسية. إنها تمثل الجيل الثاني من هذه السيارة. وهي مصممة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن سيارة صغيرة وأنيقة وعصرية.تمتلك بيجو 208 محركات بنزين سعة 1.2 لتر بقوة تتراوح من 75 حصانًا إلى 130 حصانًا. 1.5 لتر محركات ديزل بقوة تصل إلى 110 حصان.
فيديوا يوضح طريقة شراء داسيا بدون فوائد

كيف تشتري سيارة جديدة في المغرب؟

1- طلب محرر على نموذج حسب طريقة الشراء يتم تحميله من الموقع الإلكتروني لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك و الماء معبأ وموقع من طرف صاحب الطلب والبائع صاحب الامتياز، وعند الاقتضاء من طرف مؤسسة تمويل شراء المركبة و المبينين بالملحقين رقم 2 و 3 بهذا القرار.

كيف يتم بيع سيارة مستعملة بالمغرب؟

في حالة تغيير مالك مركبة او مايعرف كذلك بتفويت ملكية مركبة مستعملة مسجلة في السلسة العادية بالمغرب يجب القيام بالتصريح بعملية البيع والشراء عبر البوابة الرقمية الخاصة بنقل ملكية المركبات التي وضعتها نارسا رهن إشارة المرتفقين وإخضاع المركبة للمراقبة تقنية وإيداع ملف تحويل الملكية لدى وكالات البريد بنك وبريد كاش المعتمدة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-