15 طرق الربح من الانترنت بدون خبرة في المغرب

15 طرق الربح من الانترنت بدون خبرة في المغرب

الربح من الانترنت بدون خبرة في المغرب




أصبح الربح من الانترنت بدون خبرة في المغرب شائعا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. الإنترنت قد فتحت العديد من الفرص للأفراد لكسب المال على الإنترنت.




كثير من الناس يبحثون عن طرق سرية لكسب المال على الانترنت ، لكنهم ليسوا متأكدين من أين تبدأ. من العمل الحر إلى التسويق بالعمولة ، الاحتمالات لا حصر لها.





15 مواقع الربح من الانترنت بدون خبرة في المغرب





صعود مواقع الربح من الانترنت بدون خبرة في المغرب والأعمال التجارية عبر الإنترنت قد فتحت فرصا لا حصر لها للناس لكسب المال من الراحة من منازلهم. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض المواقع السرية التي ربما لم تسمع بها ، والتي يمكن أن تساعدك في جني أموال إضافية عبر الإنترنت بشكل مباشر أو غير مباشر.




1-Sweat coin



الذرة الحلوة هو التطبيق الذي يدفع لك لممارسة الرياضة. يتتبع التطبيق خطواتك ويكافئك بعملات العرق التي يمكن استبدالها بالمنتجات أو الخدمات أو النقود. إنها طريقة رائعة للبقاء متحمسا وكسب بعض المال الإضافي أثناء البقاء نشطا.




2-BestMark



أفضل علامة هو موقع تسوق سري يمكنك الاشتراك فيه لبدء كسب المال السهل والحصول على طعام وخدمات مجانية في هذه العملية. بصفتك متسوق سري ، فإن مهمتك هي أداء المهام ثم تقديم تفاصيل حول تجربتك. يمكنك كسب ما يصل إلى 35 دولارا في الساعة اعتمادا على المهمة.




3-Wrapify



ورابيفي هو التطبيق الذي يدفع لك التفاف مهنيا سيارتك وقيادتها كما تفعل عادة. وكلما كنت تدفع ، والمزيد من ورابيفي يدفع لك. يمكنك كسب ما بين 200 دولار و 400 دولار شهريا للقيام بشيء ستفعله بالفعل على أي حال.




4-الأمازون الميكانيكية الترك



الأمازون الميكانيكية الترك هو النظام الأساسي الذي يتيح لك كسب المال من خلال استكمال المهام البسيطة ، مثل تحديد الأشياء في صورة أو تدوين التسجيلات الصوتية. في حين أن الأجر ليس مرتفعا جدا ، إلا أنه يمكن أن يكون طريقة جيدة لكسب بعض النقود الإضافية في وقت فراغك.




5-Fiverr

فيفير هو منصة حيث يمكنك تقديم الخدمات الخاصة بك مقابل رسوم. يمكنك تقديم مجموعة واسعة من الخدمات ، مثل التصميم الجرافيكي والكتابة والترجمة والمزيد. يمكنك تحديد الأسعار الخاصة بك والعمل على المشاريع التي تهمك.




6-Upwork



العمل من أجل العمل هو منصة لحسابهم الخاص الذي يربط الشركات مع لحسابهم الخاص. يمكنك العثور على عمل في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك تطوير الويب والكتابة والتصميم الجرافيكي والمزيد. يمكنك تحديد الأسعار الخاصة بك والعمل على المشاريع التي تهمك.




7-Swagbucks

سواغبوكس هي منصة تتيح لك كسب المال من خلال إكمال المهام البسيطة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب. يمكنك كسب سواغبوكس التي يمكن استبدالها نقدا أو بطاقات الهدايا. دفع الموقع أكثر من 500 مليون دولار كمكافآت لأعضائه.




8-Rumble.com



Rumble.com هي منصة فيديو تسمح لمنشئي المحتوى باستثمار المحتوى الخاص بهم. إنه مشابه لـ يوتيوب ، لكنه يقدم طرقا متعددة لكسب المال. الدمدمة لديها 44 مليون مستخدم شهريا ، وأنها شركاء مع شركات مثل تي ، إكس بوكس ، وياهو لمساعدة المبدعين كسب المال. إذا تمت الموافقة على الفيديو الخاص بك من قبل أحد شركائه ، يمكنك كسب 50 دولارا. يمكنك أيضا كسب 100 دولار إضافية إذا وصل الفيديو الخاص بك إلى الصفحة الرئيسية.




9-Fundrise.com



Fundrise.com هي منصة تمويل جماعي عقاري. إذا كنت ترغب في الاستثمار في العقارات ولكن لم يكن لديك رأس المال مقدما ، وجمع التبرعات يسمح لك لاستثمار اقل من 500$. يمكنك الاستثمار في مشاريع مثل مجمعات تاون هاوس وكسب عوائد.




10-Etsy.com



Etsy.com هو سوق عبر الإنترنت يسمح لك ببيع العناصر المصنوعة يدويا أو القديمة. إذا كنت ماهرا في الصياغة ، فإن هذا الموقع هو وسيلة ممتازة لكسب المال.




11-راكوتين Rakuten

راكوتين (المعروف سابقا باسم إيباتس) هو موقع العودة النقدية التي تسمح لك لكسب المال مرة أخرى عند التسوق عبر الإنترنت في المتاجر المشاركة. لاستخدام راكوتين ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب والبدء في التسوق من خلال موقع الويب الخاص بهم أو تطبيق الهاتف المحمول. بمجرد إجراء عملية شراء ، سوف تكسب نسبة مئوية من إجمالي الشراء مرة أخرى في شكل العودة النقدية.





ثم يمكنك اختيار لتلقي النقدية الخاصة بك مرة أخرى عن طريق باي بال أو الاختيار ، والتي تدفع كل ثلاثة أشهر. يعمل راكوتين مع مجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك تجار التجزئة الرئيسيين مثل أمازون وميسي ووول مارت ، بالإضافة إلى المتاجر الأصغر عبر الإنترنت. إنها طريقة رائعة لكسب القليل من المال الإضافي على المشتريات التي كنت تخطط بالفعل للقيام بها!




12-كمي Qmee

كمي هو موقع على شبكة الإنترنت أن يدفع لك لاستكمال الدراسات الاستقصائية والبحث في شبكة الإنترنت. يمكنك كسب ما يصل إلى 1 دولار لكل استطلاع ، كما يمنحك كيومي استرداد نقدي عند التسوق عبر الإنترنت من تجار التجزئة المشاركين. كمي يدفع لك عن طريق باي بال أو بطاقات الهدايا ، ويمكنك أن تتوقع الحصول على أموال في غضون دقائق من الانتهاء من مسح أو عرض العودة النقدية.





ميزة واحدة فريدة من نوعها من كمي هو أنه يمكنك النقدية في أي وقت ، مع عدم وجود الحد الأدنى لدفع تعويضات. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى أرباحك وقتما تشاء ، حتى لو كنت قد ربحت بضعة سنتات فقط. الجانب السلبي بالنسبة لي هو أن الدفع مقابل الاستطلاعات وعروض الاسترداد النقدي يمكن أن يكون منخفضا جدا ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتجميع مبلغ كبير من المال. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لكسب بعض النقود الإضافية في وقت فراغك ، كمي يستحق النظر.




13-InstaGC



إنستاجك هو موقع سري آخر في قائمتنا يدفع لك مقابل إكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام البسيطة الأخرى. يمكنك كسب نقاط ، والتي يمكنك استبدال لبطاقات الهدايا ، نقدا عن طريق باي بال ، أو الودائع في حسابك المصرفي. تدفع لك إنستاجك على الفور ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أموال في غضون 24 ساعة من إكمال المهمة. إنها طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية في وقت فراغك.




14-فواب Foap



فواب هو منصة كبيرة للمصورين الهواة لنقد مهاراتهم وكسب بعض المال الاضافي. العملية بسيطة: يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني, قم بتحميل أفضل صورك على المنصة, وانتظر العلامات التجارية والوكالات لتصفح وشراء صورك. تتقاضى فواب عمولة قدرها 50 ٪ لكل عملية بيع ، لكنها لا تزال طريقة مناسبة لكسب بعض النقود الإضافية دون الاستثمار في معدات أو معدات باهظة الثمن.





15- Enroll



التسجيل عبارة عن منصة حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك ليصبحوا مختبرين لمختلف مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة والمنتجات الرقمية. بصفتك مختبرا ، سيطلب منك إكمال مهام مختلفة مثل التنقل عبر موقع ويب أو اختبار الميزات على أحد التطبيقات أو تقديم ملاحظات حول منتج رقمي.





قد يختلف مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من خلال التسجيل اعتمادا على عدد فرص الاختبار المتاحة وتعقيد المهام المعنية. ومع ذلك ، فهي طريقة جيدة لكسب بعض النقود الإضافية على الجانب مع تقديم تعليقات قيمة للشركات التي تتطلع إلى تحسين منتجاتها. تسجيل كما يقدم برنامج الإحالة حيث يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق دعوة الأصدقاء للانضمام إلى المنصة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-