8 أفكار الدخل السلبي من الإنترنت مضمونة

8 أفكار الدخل السلبي من الإنترنت مضمونة

الدخل السلبي من الإنترنت



لطالما كان الدخل السلبي من الإنترنت هو الكأس الحلم والشغف الكبيرلأصحاب المشاريع الذين يتطلعون إلى تحرير وقتهم ، وإلغاء ربط سلك الواجبات والمسؤوليات اليومية من القدرة على توليد إيرادات شهرية صحية.



 في حين أن أهمية الدخل السلبي من الانترنت ليست موضع شك في كثير من الأحيان ، فإن العقبة الضخمة المطلوبة غالبا لتحقيق قدر محترم من التدفق النقدي من تدفقات الإيرادات المتكررة تلقائيا غالبا ما تكون كبيرة جدا بالنسبة لمعظم الناس.



8 مصادر الدخل السلبي من الإنترنت


حقيقة الأمر هي أن الوقت أكثر قيمة من المال. بينما يمكن إنفاق المال وكسبه ، لا يمكن إنفاق الوقت إلا مرة واحدة ، ثم يختفي إلى الأبد. مع تقدمنا في العمر وكبرنا ، نتفهم أهمية الوقت والقدرة على اختيار ما نفعله بحرية مع تلك اللحظات الثمينة التي نعيشها في الحياة.




إذا كان لديك جانب إبداعي ، فهناك الكثير من السبل لذلك. وإذا كنت تعتقد أن لديك أكثر من طريقة منطقية للتفكير والتمتع التعامل مع الأرقام ، فإنك قد تكون كبيرة مستثمر الدخل السلبية.





1-ابدأ مدونة أو بودكاست

الطريقة الأكثر أهمية لتوليد الدخل السلبي هي بدء مدونة أو بودكاست. يمكن للمدونين والبودكاست توليد قدر هائل من الدخل ، ولكن ليس بسرعة. إذا كنت تخطط لبدء مدونة أو بودكاست ، فافهم أن الأمر سيستغرق قدرا هائلا من العمل والوقت والمعدات لتحقيق النجاح.






بغض النظر عن مكانتك ، طالما لديك فهم واضح لأشياء مثل البحث عن تحسين محرك البحث ، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والقدرة على الكتابة أو التحدث عن محتوى عالي القيمة ، فستنجح في مجال التدوين والبودكاست. بمجرد أن يصبح المحتوى الخاص بك شائعا ، فإنه يوفر لك النظام الأساسي والجمهور لتوليد تدفقات متعددة من الإيرادات عن طريق تسويق المنتجات والخدمات ذات الصلة لزوار موقعك.




2-إنشاء دورة عبر الإنترنت

لديك مهارة فنية كنت واثقا في? تريد نقل هذه المهارة للآخرين هناك مع توليد تيار دخل سلبي صحي? إنشاء دورة على شبكة الإنترنت على أوديمي هو وسيلة رائعة لأتمتة بعض التدفق النقدي الخاص بك. ومع ذلك ، مثل أي تيار دخل آخر سلبي ، فإنه يتطلب قدرا كبيرا من الجهد في الواجهة الأمامية.





هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تدريسها من خلال دورة عبر الإنترنت. اخترت تعليم المهارات التقنية في دوراتي مثل كيف يمكنك أن تصبح مطور ويب أو تعلم تحسين محرك البحث ، ولكن يمكنك أيضا اختيار تعليم مهارات أخرى مثل العزف على آلة موسيقية وتعلم لغة جديدة وتصبح مصورا وما إلى ذلك.




3-كن مسوقا تابعا

من المحتمل أن يكون التسويق بالعمولة أحد أقوى الطرق التي يمكنك من خلالها إنتاج تدفقات دخل سلبية متعددة. ومع ذلك ، هذا ليس سهلا بأي مقياس. لتحقيق النجاح في التسويق التابعة لها ، كنت في حاجة الى وسائل الاعلام الاجتماعية الكبيرة التالية. بمعنى آخر ، أنت بحاجة إلى منصة كبيرة وجمهور.





عندما لا يكون لديك نظام أساسي أو جمهور ، فأنت بحاجة إلى عرض إعلانات ، الأمر الذي قد يكون مكلفا. إذا كنت تعرف ما تفعلونه ، وكنت تسويق إنترنت محنك (الدردشة) ، سوف تنجح. لكن الأمر يستغرق وقتا لتعلم الحبال. ومع ذلك ، فهذه طريقة رائعة لبيع المنتجات والخدمات التي لا تمتلكها ، وتصبح فعليا مثل الوسيط بينما تحصل على تدفق دخل سلبي صحي.




4-تطوير تطبيق الهاتف الذكي

حسنا. حسنا. أعلم أنه ليس من السهل تطوير تطبيق هاتف ذكي. تحتاج إما إلى الكثير من المهارة أو القليل من المال لجعل شخص ما يجعل رؤيتك حقيقة واقعة ، لكنها لا تزال ممكنة. في حين أن الاندفاع الذهب بين عشية وضحاها إلى ثروات التطبيق قد يكون أكثر ، لا يزال بإمكانك كسب دخل محترم إذا قمت بتطوير التطبيق المحمول الصحيح.





إذا كنت تستطيع إنشاء اوبر المقبل ، العظيم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك اختيار بعض التطبيقات المتخصصة التي ستساعد في حل مشكلة أو سد حاجة ربما لم يتم تغطيتها بشكل صحيح بعد. تعتقد أنك تستطيع أن تفعل شيئا أفضل? لماذا لا تعطيه رصاصة واحدة? إذا كنت تقنيا على الإطلاق وتفهم ديناميكيات تطبيقات الأعمال والهواتف الذكية ، فهذا بالتأكيد يستحق وقتك.





5-كتابة ونشر كتاب إلكتروني

طريقة أخرى رائعة لتوليد قدر محترم من الدخل السلبي هي كتابة ونشر كتاب إلكتروني. الكتب الإلكترونية غير الخيالية التي تساعد على تثقيف جمهورك حول مواضيع مثل التسويق عبر الإنترنت أو الأعمال التجارية أو مجالات التطوير الذاتي الأخرى ، ستبيع أفضل بكثير من الكتب الخيالية في البداية.




من الواضح أن الخيال يمكن أن يحقق مبالغ هائلة من المال ، ولكنه أيضا تنافسي للغاية إذا كنت مؤلفا للنشر الذاتي وليس كاتبا راسخا بالفعل وله متابعين موجودين.



الاستفادة من منصة النشر المباشر كيندل الأمازون ونشر الكتب التي من شأنها سد حاجة القائمة في منافذ شعبية حيث لديك مستوى معين من الخبرة.




6-إنتاج كتاب مسموع

لقد كنت في الأعمال مسموع لبعض الوقت الآن وانها تيار لا يصدق من الدخل السلبية إذا كنت تفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة. الاستفادة من منصة مسموع أكس لدفع الكتب الصوتية الخاصة بك إلى منصات أقوى في العالم مثل مسموع و اي تيونز.




إذا كانت لديك معرفة متخصصة أو مجموعات مهارات متقدمة في بعض المجالات ، فيمكنك اختيار تعليمهم من خلال الكتب الصوتية. ومع ذلك ، عليك التركيز على تقديم قدر هائل من القيمة والتأكد من أن لديك إنتاجا عالي الجودة. لا تحاول صفعة الأشياء معا وتوقع كسب أي أموال عبر الإنترنت.




7-بناء قمع المبيعات

يفهم أي شخص في مجال التسويق مفهوم مسارات تحويل المبيعات. تصور مسارات تحويل المبيعات عملية نقل العملاء المحتملين من المتصفحات إلى المشترين. ومع ذلك ، فإن بناء مسار المبيعات المناسب ليس بالمهمة السهلة. فهو يتطلب قدرا كبيرا من الاستثمار مقدما من وقتك ، ويتطلب أيضا الكثير من المتصفحات لإسقاط في الجزء العلوي من القمع.




من أجل بناء مسار تحويل المبيعات الخاص بك ، تحتاج إلى تقديم شيء ما مقابل عنوان بريد إلكتروني ، مما يؤدي إلى إنشاء عرض مجاني بشكل فعال. الاشتراك في نظام مثل أوبر أو ميل تشيمب والعمل على بناء خارج قمع المبيعات الخاص بك. قم بإنشاء عرض مجاني وقم ببناء سلسلة بريد إلكتروني آلية من شأنها تحريك العملاء المتوقعين لأعلى سلم قيمة المنتجات التي تبيعها.




8-بيع المنتجات الرقمية على إتسي

قد تكون إيتسي موجهة نحو أصحاب الأعمال الصغيرة ، ولكنها مورد ضخم للأشخاص الذين يرغبون في بيع جميع أنواع السلع المصنوعة يدويا. لكن, هل تعلم أيضا أنه يمكنك بيع المنتجات الرقمية على إتسي? تتطلب هذه المنتجات الرقمية صيانة قليلة أو معدومة بمجرد تشغيلها وتشغيلها. كل ما عليك القيام به هو وضع الوقت في إنشاء المنتجات الرقمية وإعداد قوائم الجودة.





من الواضح أن هذا سيتطلب بعض الصيانة من جانبك والتأكد من أن حركة المرور الصحيحة تضرب قوائمك. ومع ذلك ، لا تتطلب المنتجات الرقمية أي نفقات عامة تقريبا وسيتم بيعها تلقائيا طالما أنها عالية الجودة وجذابة للجمهور ذي الصلة الذي تستهدفه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-