طرق الربح من التسويق بالعمولة في المغرب

طرق الربح من التسويق بالعمولة في المغرب

الربح من التسويق بالعمولة في المغرب



هناك الكثير من الموارد حول كيفية الربح من التسويق بالعمولة في المغرب والبرامج التابعة لها يمكن أن تساعدك على كسب المال على الانترنت, الغالبية منهم لا تذهب إلى الكثير من التفاصيل حول كيفية فعلا الحصول على أموال.



ستتعمق هذه المقالة في آليات كيفية بيع وتتبع والحصول على أموال مقابل العمل الذي ستقوم به.


سيساعدك هذا على فهم المزيد حول ما تحصل عليه ، وتقديم نظرة ثاقبة حول كيفية كسب المال من خلال التسويق بالعمولة للمبتدئين في المغرب.



معرفة كيفية عمل المدفوعات حتى سوف تساعدك على أن تقرر مدى السرعة التي خطوة إلى عالم التسويق التابعة لها في المغرب.



التسويق بالعمولة أمازون المغرب


لكسب المال مع التسويق في العوملة وأمازون المغرب، وسوف تحتاج إلى تتبع والإبلاغ عن كل من هذه الانتصارات. نظرا لأن كل منها فريد من نوعه ، فسيتعين عليك استخدام مجموعة متنوعة من أدوات التتبع لتحقيق الإيرادات.




لإعطائك فكرة أفضل عما يبدو عليه الأمر ، فإن الطريقة السهلة لتتبع النقرات أو مرات الظهور هي إنشاء إعلان عبر الإنترنت باستخدام إعلانات جوجل.




عند إنشاء إعلان وتمويله ونشره ، تمنحك لوحة المعلومات الخاصة بك توزيعا يوما بعد يوم لمرات الظهور والنقرات والمبلغ الذي أنفقته للفوز بهذه النقرات.



1-الدفع لكل بيع

يعني برنامج الدفع هذا أنه في كل مرة تكمل فيها عملية بيع ، يتم الدفع لك. اعتمادا على الترتيب الخاص بك ، يمكن أن يكون الدفع فوريا أو في أيام محددة من الأسبوع أو الشهر أو الربع.




هذا النظام بسيط مثل العمولة ويمكن أن يكون يشبه إلى حد كبير نهج المبيعات التقليدي بهذه الطريقة. إنه إلى حد بعيد النوع الأكثر شيوعا من نظام الدفع التابع ، وعادة ما يكون الطريقة الأساسية لتمثيل التسويق بالعمولة.




2-الدفع لكل نقرة

الدفع بالنقرة هو ثالث أكثر أنواع أنظمة الدفع شيوعا ، وهذا يعني ببساطة أنك تحصل على أموال عند النقر فوق إعلان البانر أو الرابط الخاص بالتاجر على موقعك. نظرا لأنك تحصل على أموال بغض النظر عما إذا كان العميل يقوم بعملية شراء ، فإن هذا له إمكانات جيدة.



لسوء الحظ ، كما ذكرنا سابقا ، من الصعب العثور على الدفع لكل نقرة بعد الآن بسبب بعض السلوكيات الاحتيالية في الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الإعلانات عبر الإنترنت إلى توفير عائد أفضل بكثير على استثمار التاجر.




3-الأرباح المتبقية

يشبه نظام دفع الأرباح المتبقية إلى حد كبير برنامج اكتساب العملاء ، ولكن الدفعة الأولية عادة ما تكون أصغر. بدلا من ذلك ، كلما العميل المشار يجعل عملية شراء أخرى في المستقبل ، نسبة مئوية من أن يذهب إلى التابعة لها.




هذا يعني أن راتبك ينتشر بمرور الوقت ويمكن أن يكون طريقة مفيدة للشركات التابعة التي تروج لخدمة قائمة على الاشتراك. تشتهر أمازون بشكل خاص باتخاذ هذا النوع من النهج لخدماتها مثل أمازون ميوزيك أو برايم فيديو.




في حين أن الأرباح المتبقية عادة ما تتضاءل بمرور الوقت ، إلا أنه لا يزال بإمكانها إضافة مبلغ كبير وهي خيار رائع للشركات التابعة لتحقيق دخل ثابت.




4-الدفع لكل الرصاص

العملاء المتوقعون هم عملاء محتملون يمكن للتاجر متابعتهم معهم ، ويمكن أن يكون لهم قيمة هائلة مدى الحياة للعلامة التجارية المناسبة. أنظمة الدفع لكل الرصاص مماثلة للدفع لكل بيع ، باستثناء 'الفوز ثبت' هو أن تقوم بإنتاج الرصاص المؤهلين.



يتم ذلك من خلال عملية مشابهة لتسويق الدفع لكل بيع ، حيث يعتمد على تحليل الجمهور وتقديم الإعلانات أو المحتوى الجذاب.




5-اكتساب العملاء

يعرف هذا النوع من أنظمة الدفع أيضا باسم برنامج المكافآت. جوهر ذلك هو أنه إذا قمت بإرسال عميل إلى موقع وأنها تجعل عملية شراء ، تدفع لك.في حين أن هذا يبدو وكأنه الدفع لكل بيع ، إلا أنه يختلف بطريقة حاسمة: المقياس.



عادة ما تستخدم برامج المكافآت من قبل الشركات الكبيرة التي تجلب أموالا أكثر بكثير لكل عملية بيع. كما أنهم يميلون إلى الاحتفاظ بحساباتهم لفترة أطول ، مما يعني أن البيع الذي تجلبه يستحق أكثر.




6-برامج متعددة المستويات

في برنامج متعدد المستويات ، يكون المستوى الأول هو نفسه أي نظام دفع آخر. ستحصل على أموال وفقا لهدفك المتفق عليه.




الفرق الكبير هو أنه يمكنك أيضا توظيف المزيد من الشركات التابعة. عند القيام بذلك ، عليك أن تأخذ نسبة مئوية من أرباحها ، وبالتالي كسب عمولة عن طريق القيام بأي شيء تقريبا. من الناحية النظرية ، هناك عدد لا حصر له من المستويات التي يمكن إضافتها.




التسجيل في التسويق بالعمولة في المغرب



قبل الغوص في التسويق بالعمولة ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان سيكون مربحا لك على المدى الطويل. وهذا يعني تعلم كيفية تتبع العائد على الاستثمار أو العائد على الاستثمار.



واحدة من الأسئلة الرئيسية حول كيفية كسب المال مع التسويق التابعة لها للمبتدئين تدور حول مقدار التسويق التابعة لها متوسط الدخل. هذا هو المقياس النهائي للقيمة ، وليس بدون سبب.



ولكن إذا كنت تبحث عن إجابة سهلة ، فلا يوجد للأسف إجابة واحدة.أن تصبح مسوقا تابعا مربحا هو المشي على حبل مشدود ، وغالبا ما يكون مسعى طويل الأجل. يجب أن تكون قادرا على موازنة تكاليفك مقابل ما ينتهي بك الأمر ، وهذا ليس بالأمر السهل دائما.



على سبيل المثال ، إذا كنت تدير حملة إعلانية لبيع منتج ، فهناك العديد من الاعتبارات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.



لذلك عند إعداد ميزانيتك الإعلانية ، ستحتاج إلى مراعاة عدد النقرات التي يمكنك الحصول عليها من الأموال التي تضعها.



إذا كان بإمكان أربع أو خمس نقرات الحد الأقصى لميزانيتك ، فقد لا يستحق الأمر وقتك ومالك لتشغيل إعلان. يمكنك اتباع نهج آخر ، أو العثور على تاجر آخر للعمل معه.



بعد ذلك ، عليك أن تأخذ في الاعتبار عدد النقرات في المتوسط التي تستغرقها إحدى هذه النقرات لإكمال عملية البيع بأكملها. إذا حصلت على معدل بيع واحد لكل 50 نقرة ، فأنت تعرف كم يكلف الحصول على عملية بيع. هذا الرقم يسمى التكلفة لكل عميل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-