الربح من الانترنت في المغرب من هاتفك الذكي

الربح من الانترنت في المغرب من هاتفك الذكي

الربح من الانترنت في المغرب



وبما أن الكثير منا يقضي الكثير من الوقت في الربح من الانترنت في المغرب من هاتفك الذكي ، يمكنك أيضا الاستفادة من أطراف الأصابع وتحويلها إلى طرق لكسب المال من هاتفك.



هناك الكثير من التطبيقات والأدوات والموارد للمساعدة ، ولكن قد يكون من الصعب معرفة أي منها فكرة جيدة ومربحة وأيها مضيعة للوقت.



سنلقي نظرة على أفضل الطرق الربح من الانترنت في المغرب من هاتفك الذكي,مقابل استخدام هاتفك ، بالإضافة إلى بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحقيق ذلك.




أفضل الطرق الربح من الانترنت في المغرب من هاتفك




1-الربح من بيع صورك

أحب التقاط الصور بعصا السيلفي الخاصة بك? ربما كنت يتوهم نفسك قليلا من مصور الهواة مع اي فون الجديد الخاص بك. قد يكون التقاط بعض الصور الجذابة هو كل ما يتطلبه الأمر لكسب بعض المال الإضافي من خلال تطبيقات مثل فواب.



تباع الصور مقابل 10 دولارات ، وتحتفظ بنصف البيع (5 دولارات). يمكنك إنشاء محفظتك الخاصة من صور المخزون المحتملة للشركات أو إرسال اللقطات الخاصة بك إلى "المهام.”


المهمة هي مهمة تحددها شركة أكبر بحثا عن صور محددة. إذا كسبت انتباه ملصق المهمة بالمحتوى الخاص بك ، يمكنك كسب مبلغ معقول من المال.




2-التجارة في الاشياء القديمة الخاصة بك على الأمازون

إليك خيار آخر لكسب المال من هاتفك يتضمن بيع متعلقات لم تعد بحاجة إليها. لا يكسبك هذا الخيار نقودا ، ولكنه يمكن أن يكسبك بطاقات هدايا.



تمتلك أمازون برنامجا تجاريا رائعا يتيح لك إرسال عناصر تقنية مثل أجهزة أمازون وألعاب الفيديو والهواتف والملحقات والمزيد.


إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلا ، فستتلقى عرضا فوريا لبطاقة هدايا أمازون أو رصيدا ترويجيا لشراء جهاز جديد.


لا توجد رسوم ، وسوف تغطي أمازون تكاليف الشحن وترسل لك ملصق شحن مجاني.




3-موقع فيفير Fiverr




فيفر هي منصة تربط المستقلين بأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن خدمات في العديد من المشاريع الرقمية ، بما في ذلك تصميم مواقع الويب وكتابة المحتوى والتعليقات الصوتية.




يوفر موقع الويب المستقل هذا طريقة مبسطة لكل من المستقلين وأصحاب الأعمال للتفاعل مع بعضهم البعض. لاحظ أنه على موقع الويب ، يطلق على المستقلين اسم البائعين وخدماتهم-العربات وأصحاب الأعمال-المشترين.




بدلا من إرسال العطاءات ، يمكن للبائعين التسجيل مجانا ، وإدراج العربات الخاصة بهم ، وتحديد أسعارهم. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمشترين ببساطة تصفح فئات مختلفة للشراء.




عندما يشتري المشتري أزعج ، يقوم النظام تلقائيا بفرض رسوم على حسابه ويضع الأموال في الانتظار. سيأخذ النظام بعد ذلك رسوم عمولة ويرسل لحسابهم الخاص 80 ٪ من السعر المعروض.




اعتمادا على مستوى البائع لكل موظف مستقل ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يوما لسحب أرباحه. هناك خيارات متعددة لسحب المدفوعات ، مثل بطاقة الخصم ، باي بال ، والتحويل البنكي.




4-موقع جوبل Jooble




جوبل هو محرك بحث عن الوظائف الشاغرة ويجمع من 140 مصادر في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مواقع الشركات ، لوحات العمل على الانترنت ، منصات تراسل ، والشبكات الاجتماعية ، والإعلانات المبوبة.




وهناك ميزة كبيرة لاستخدام جوبل هو أنك لم يكن لديك للتحقق من العديد من لوحات العمل على الانترنت ومنصات تراسل ، كما أنها مركزية عملية إيجاد فرص لحسابهم الخاص.




جوبل يتيح لك العثور على وظائف داخل منطقة معينة فقط. على الصفحة الرئيسية ، يمكنك تحديد مدينة معينة في بلدك لاكتشاف وظائف تقتصر على تلك المنطقة.




لم يكن لديك لإنشاء حساب للعثور على وظائف لحسابهم الخاص على جوبل. كل ما عليك فعله هو إدخال الكلمة الرئيسية للوظيفة التي تريدها في محرك بحث جوبل. قم بتطبيق عوامل تصفية مختلفة مثل نطاق الراتب وخبرة العمل وتاريخ النشر للمساعدة في العثور على الوظيفة المفضلة لديك.



منذ جوبل هو مجمع ، واختيار نتيجة البحث سوف توجيهك إلى مصدر الوظيفة الشاغرة. هناك ، سوف تجد المزيد من التفاصيل حول الوظيفة وكيفية التقدم بطلب للحصول عليها.



الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني جوبل إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار كلما وجدت وظيفة جديدة للكلمة الرئيسية كنت مهتما في.




5-موقع العمل Upwork


أوبك هو موقع تراسل الذي يربط العملاء والمستقلين من جميع أنحاء العالم. توفر المنصة مجموعة واسعة من الفئات ، من تصميم الويب وتطوير البرامج إلى خدمة العملاء والمحاسبة.




لدى العملاء والمستقلين طرق متعددة للاتصال - يمكن للعملاء اختيار نشر وظيفة وتوظيف المواهب أو شراء خدمة محددة مسبقا من كتالوج المشروع. وبالمثل ، يمكن للعاملين لحسابهم الخاص الوصول إلى لوحة الوظائف وتقديم خدمة للبيع.




لتبدأ بالقطعة مع أوبدورك, تبدأ من خلال إنشاء ملف تعريف. تأكد من أنه يتضمن تفاصيل عن نفسك وخبرتك وخبرتك في العمل. ضع في اعتبارك أن العملاء سيقررون ما إذا كنت مؤهلا عن طريق المسح الضوئي لملف التعريف الخاص بك كلما قمت بالمزايدة على وظائف أو عرض مشروع.




العمل الإضافي له مقياس متدرج ، مما يعني أنه كلما عملت أكثر ، قل المال الذي تدفعه. على سبيل المثال ، تبدأ رسوم العمولة من 20 ٪ للفاتورة الأولى البالغة 500 دولار وتقل تدريجيا كلما تلقيت المزيد من المال.


هناك العديد من الخيارات للانسحاب ، بما في ذلك التحويل المباشر ، باي بال ، والتحويل البنكي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-