كيفية إنشاء متجر إلكتروني في المغرب

كيفية إنشاء متجر إلكتروني في المغرب

إنشاء متجر إلكتروني في المغرب



تريد بناء إنشاء متجر إلكتروني في المغرب ولكن تفتقر إلى مهارات تطوير الويب? منشئ موقع الويب هو مجرد الإصلاح الذي تحتاجه. يمكن أن يساعدك منشئ الويب الجيد للتجارة الإلكترونية في معالجة متاعب إعداد المتجر والبدء في إجراء المبيعات بسرعة.




ولكن مع وجود العديد من منشئي مواقع الويب ، قد يبدو اكتشاف الأداة الأفضل للتجارة الإلكترونية مهمة شاقة. لا تقلق على الرغم من ذلك: بعد مقارنة الخيارات المختلفة واختبارها ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تسعة منشئي انشاء موقع الكتروني في المغرب.





والجدير بالذكر أن كل طريقة عمل متجر الكتروني مجاني في القائمة يخدم غرضا محددا. لذلك لن تجد فقط خيارات لإنشاء متجر عبر الإنترنت ، ولكن أيضا لإدارة جوانب مختلفة من أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.



طرق انشاء موقع الكتروني في المغرب





1-موقع Shopify

الأفضل لـ: مبنى متجر الكل في واحد ,شوبيفي هو أبسط طريقة لبناء متجر على.الإنترنت. تتيح لك منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها إنشاء تصميم وتخطيط وقائمة دون أي مهارات ترميز. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 قالب احترافي بميزات متكاملة ، مثل المجالات المخصصة واستضافة الويب واستعادة عربة التسوق المهجورة والوظائف القوية الأخرى.




يتيح لك شوبيفي البيع عبر الإنترنت من خلال متجرك وعبر قنوات مختلفة ، بما في ذلك إيتسي وأمازون وإي eBay باي. بالإضافة إلى ذلك ، معالج الدفع الأصلي Shop شوبيفي المدفوعات makes يجعل من السهل قبول المدفوعات المختلفة. يمكن لعملائك الدفع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديهم ، مع خيارات مثل باي بال وبطاقة الائتمان وأبل باي وبيتكوين المتاحة.




الميزات:

  1. استضافة المواقع المتكاملة وعرض النطاق الترددي غير محدود 
  2. أكثر من 100 موضوع احترافي تم بناؤه بواسطة مصممين مشهورين 
  3. أدوات تحسين محركات البحث لتحسين أداء محرك البحث 
  4. متجر التطبيقات مع أكثر من 4000 أداة تسويق وشحن ودعم العملاء 
  5. السعر: من $5 / شهر





2-موقع Wix ويكس

الأفضل لـ: البائعين الأفراد غير التقنية موقع البناء ويكس Wix ويكس يقدم موقع البناء غير التقنية التي تعمل أيضا للمخازن على الانترنت. يمكنك استخدام قوالب ويكس القابلة للتخصيص واستضافة الويب وتسجيل النطاق لتطوير التواجد عبر الإنترنت. يقدم ويكس محرر السحب والإفلات لمساعدتك على بناء تخطيط يلبي احتياجاتك.




إدارة الأعمال التجارية الخاصة بك على الإنترنت من السهل مع أدوات ويكس. يمكنك الحصول على حلول لتتبع الطلبات والبيع على قنوات متعددة وقبول المدفوعات عبر الإنترنت وبناء حملات سلة مهجورة. ومع ذلك ، فإن بعض ميزات إدارة المخزون الحيوية ودعم دروبشيبينغ غير موجودة في خطة ويكس الأساسية.


حتى إذا كان لديك مخزون كبير أو خطة على دروبشيبينغ ، قد ترغب في اختيار بديل ويكس.

 الميزات:

  1. محرر بسيط لبناء متجرك عبر الإنترنت دون متاعب 
  2. سمات قابلة للتخصيص لتخصيص موقع الويب الخاص بك  
  3. صفحات المنتجات المحسنة لتحسين محركات البحث لجذب زوار محرك البحث  
  4. السعر: من $23 / شهر 



3-موقع جودادي GoDaddy




جودادي GoDaddy هو باني التجارة الإلكترونية بسيط يلبي احتياجات المبتدئين. يمكنك استخدامه لإنشاء وجود على الانترنت مع موضوع المهنية. يقدم جودادي خيار إنشاء متجر كامل مع أدوات مثل معالجة الدفع ، واستضافة المواقع ، و سل المدرجة.




ومع ذلك ، لا يحتوي جودادي على ميزات التجارة الإلكترونية المتقدمة مثل الشحن المتكامل والتقارير المخصصة. يمكنك استخدامه للبيع عبر قنوات التجارة الإلكترونية المختلفة ، ولكن ستحتاج إلى التفكير في منشئ آخر إذا كنت تريد أكثر من الأساسيات.



الميزات:

  1. التكامل مع الفيسبوك وإينستاجرام andr integ 
  2. خيارات الدفع المختلفة مثل فينمو وجوجل الدفع 
  3. أكثر من 100 نموذج متوافق مع الجوال لإنشاء موقع سريع الاستجابة 
  4. السعر: من $26 / شهر 




4-موقع ويبلي Weebly



ويبلي Weebly هو منشئ متجر على الانترنت مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يمكنك استخدامه لإنشاء متجر صغير عبر الإنترنت دون أن تضيع في أي عناصر فنية. والمقصود باني للمستخدمين المبتدئين ويسمح لأي شخص لبناء موقع على شبكة الانترنت مجانا.



ومع ذلك ، لن تتمكن من استخدام مجال مخصص حتى تشتري خطة. بينما تقدم الخطة المجانية بعض الميزات المفيدة ، مثل القسائم والشحن في الوقت الفعلي ، ستحتاج إلى الترقية إذا كنت تريد أن تنمو بعد ذلك.




إذا كنت تستخدم بالفعل ساحة للمدفوعات ، يمكنك أن تبحث في ساحة على الانترنت. مثل ويبلي ، فإنه يتيح لك أيضا بناء متجر على الانترنت المهنية في دقائق مع عدم وجود الرتوش.



الميزات:

  1. أداة إنشاء مواقع الويب ومكتبة الوسائط سهلة الاستخدام لإرشادك خلال إنشاء المتجر 
  2. ميزات المخزون بالجملة لتحرير دفعات كبيرة من العناصر دفعة واحدة  
  3. منشئ قسيمة سهل الاستخدام لإنشاء عروض ترويجية لعلامتك التجارية (على الخطط المدفوعة) 
  4. السعر: من 6 6 / شهر  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-