مواصفات وعيوب سيارة سكودا كودياك ديناميك 2021

 مواصفات وعيوب سيارة سكودا كودياك ديناميك 2021

مواصفات سكودا كودياك skoda kodiaq 2021 

تعتبر سيارة سكودا كودياك من صنع شركة تشكية الصنع لكن العديد من المهتمين بعالم السيارات يرغبون في معرفة مميزات وعيوب skoda kodiaq 2021.

مواصفات سكودا كودياك skoda kodiaq 2021


إستمدت سيارة سكودا كودياك  اسمها من خلال اسم حيوان الدب  يعيش في جزيرة مستقلة يعني القوة والصلابة كما ان العديد الطلبات على هذه السيارة العجيبة في الدول العربية يزداد خصوصا في مصر والمغرب والإمارات المتحدة،كما تعرفون فسيارة سكودا هي صنف شركة فولسفاكن الالمانية مؤخرا عرفت انتشار واسع في مبيعاتها العالمية والمحلية.

من مميزات سيارة سكودا كودياك هو كون خبراء الصنع والتصميم في شكلها الخارجي المميز كما إقتصادها من حيث استهلاك الوقود هذه ميزة الاولى في السيارة،كما يتم تصدير أنواع متعدد من الاصناف الى الاسواق العربية حسب طلب الزبناء حيث توجد أنواع عدة من بينها نوع الرياضي رباعية الدفع.

10 مميزات مواضفات سكودا كودياك 2021

  1. كاميرا امامية لمراقبة المسار.
  2. الاضواء بتقنية LED.
  3. يوجد فيها 16 لون مختلف.
  4. بانوراماو رائع و نضام الدخول بالمفتاح.
  5. رادار خلفي وكاميرات لتحسيس اي تحرك.
  6. مساحة التخزين عند تسريح الكراسي 835 لتر.
  7. عدد aibag هي 9 من كل جوانب.
  8. شاشة جميلة كبيرة باللمس.
  9.  معلومات واضحة في شاشة العداد.
  10. تقنية الدفع الرباعي .


شكل السيارة من الخارج مميز يترك انطباع على حجم وعلوا السيارو الجميل والرائع من حيث الفرامل وانظمة التحكم جيدة،هذه السيارة مخصصة ايضا للسفر لسبعة ركاب إضافية والامتعة كما يوجد مناطق ربط الامتعة في سقف السيارة كما تجد في باب جهة السائق مظلة شمسية رائعة لحماية من أشعة الشمس.

المساحة الداخلية كبيرة وتناسب عدد الركباب بمقاعد من الجلد لكن هناك شوية ضيق لابأس به يوجد مكان وضع اكواب القهوة ومقاعد اطفال،من حيث الاضاءة الداخلية لسيارة  skoda kodiaq  2021 رائعة تصميم منظم وانيق في المقاعد الامامية بوجودة ازرار التحكم
المقود مريحة.

اهم مميزات skoda kodiaq 2021 وجود ازرار التحكم في مكيف المقاعد وusb ايضا لنظام اندرويد يمكن التحكم في زوايا الكاميرات الموجودة في السيارة من خلال شاشة التحكم الداخلية يعني ميزة مهمة لركن السيارة داخل المدينة بكل سهولة،وجود رادار السرعة يسمح لك في الحفاظ عى المسافة بينك والسيارات الامامية يعمي ميزة السلامة الطرقية موجودة في سيارة سكودا كودياك.

المعلومات الميكانيكية التي تتميز بها سيارة سكودا كودياك 2021
  • محرك ب 4 خيل وقوة 1400 cc.
  • استهلاك الوقود 4,3 لتر لكل 100 كيلو متر.
  • القوة 270 حصان.


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-