أهم نصائح لشراء سيارة مستعملة في المغرب

 

شراء سيارة مستعملة

أهم نصائح لشراء سيارة مستعملة في المغرب

نصائح مهمة قبل شراء سيارة مستعملة في المغرب

يفضل الكثيرون شراء سيارة مستعملة بذل سيارة جديدة خوفا من إنخفاظ ثمنها في العام المقبل لذلك يلجأ الكثير شراء مركبة مستعملة.

سلام الله زوار مدونة سيارتي اليوم نتحدث عن أهن نصائج شراء سيارة مستعملة في المغرب أو في بلد عربي آخر لأن السيارة ضرورية الإستعمالات اليوم تعتبر الشئ الأساسي.ماهي هذه النصائح تابع كون سعر السيارة المستعملة منخفظ مقارنة مع الجديدة عليك الإنتباه عند الشراء لأن المشتري يمكن أن يدفع مبلغ لا تستحقه السيارة المستعملة وبهذا يكون محط الغش النقطة الأولى المهمة عند شراء سيارة مستعملة لا تضع حماسك للشراء لأنه ينعكس عليك بالسلب ويضعكه في محطة الضحية.

نصيحة التالية شراء سيارات مستعملة في الغالب أرباب بيع السيارات يزغطون عليك فقط إن لم تعجبك سيارة أتركها وغادر المكان،النصحية الرابعة عدم قبول السعر الأول اللذي يضعه التاجر وأعرف نوع السيارة التي تريد شراؤها قبل نزولك إلى السوق .النصحية الخامسة  معرفة كل مميزات السيارة من نوعها و معدل إستهلاك الوقود و الصيانة وهل أجهيزتها متوفرة بكثرة في السوق.

عند شراء سيارة مستعملة عليك الإستعانة بميكانيكي تعرفه أنت لأن فصح ضروري عند الشراء لكي تعرف محرك السيارة وجميع مميزاتها والقطع الجديدة التي أخلت عليها .ىا تشتري عند أصحاب السماسرة إشتري عند موظف او شخص حسن السمعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-